عرض تشويقي للجزء الثاني من أنمي Legend of the Galactic Heroes

عرض تشويقي للجزء الثاني من أنمي Legend of the Galactic Heroes

كشف الموقع الرسمي لمشروع Legend of the Galactic Heroes عن عرض تشويقي للجزء الثاني من الأنمي والقادم بعنوان The Legend of the Galactic Heroes Die Neue These Seiran. الفيديو يستعرض الفعاليات التي ستعرض الأفلام، كما يستعرض أيضًا نهاية الموسم الأول عندما قام التحالف بغزو الامبراطورية.
الجزء الثاني سيكون عبارة عن 3 أفلام مقسمة إلى 4 حلقات لكل فلم و سيتم عرضها هذا العام في السينما اليابانية.

الأنمي الجديد من سلسلة Legend of the Galactic Heroes مقسم إلى جزئين، الأول مسلسل تلفزيوني بعنوان The Legend of the Galactic Heroes Die Neue These Kaikō مكون من 12 حلقة و تم عرضه في شهر أبريل، الثاني بعنوان The Legend of the Galactic Heroes Die Neue These Seiran و سيكون عبارة 3 أفلام مقسمة إلى 4 حلقات لكل فلم و سيتم عرضها في 2019.
مؤدو الأصوات سيكونون مختلفين بالكامل عن السلسلة الأصلية، و هم:
الممثل مامورو ميانو (مؤدي دور دازاي من Bungo Stray Dogs) سيؤدي دور راينهارت فون لوهينجرام.
الممثل كينشي سوزومورا (مؤدي دور أوكيتا سوغو من جينتاما) سيؤدي دور يانق وين لي.
الممثل يوشيرو أوميهارا (مؤدي دور هوريكتا من Classroom of the Elite) سيؤدي دور سيجيفريد كيرشيس.
الممثل سوشيميتسو شيموياما سيؤدي دور ناراتور.
استديو Production I.G. سيتولى مهمة الإنتاج وسيكون المخرج هو السيد شونسوكي تادا (أخرج Kuroko’s Basketball)، و سيتولى نوبورو تاكاغي مهمة تنسيق القصة (عمل على Kuroko’s Basketball)، يوكو كيكوشي و إيواو تيراوكا و كذلك كاتسورا تسوشيما سيتولون مهمة تصميم الشخصيات (عملوا في Kuroko’s Basketball) بينما سيقوم تاكايوكي غوتو بالإشراف على الرسوم (عمل في Kuroko’s Basketball أيضًا).
الأنمي الجديد تم الإعلان عنه منذ عام 2014 و من أنه سيكون جديدًا أي بأنه لن يكون عبارة عن ريميك و سيقتبس الرواية الأصلية و بطاقم جديد كليًا، كما تم الإعلان في 2015 بأن الأنمي سيتم عرضه في 2017 ليتم تأجيله لاحقًا إلى 2018.

0 تعليقات:

إرسال تعليق