فرقة OLDCODEX هي من سؤدي أغنية أنمي Ultraman القادم

فرقة OLDCODEX هي من سؤدي أغنية أنمي Ultraman القادم


علن حساب تويتر الرسمي للأنمي الخاصة المُقتبسة من مانجا Ultraman للمانغاكا ايتشي شيميزو و توموهيرو شيموجوتشي يوم الثلاثاء أن فرقة OLDCODEX ستقوم بأداء أغنية الأنمي و ستكونُ بعنوان “Sight Over The Battle”.

و كشف طاقم العمل عن تصميم البدلة الخاصة بـ Seven (دان موروبوشي



سيُعرض الأنمي عالمياً على Netflix في 1 أبريل.

كينجي كامياما ( Ghost in the Shell: Stand Alone Complex و Eden of the East و Napping Princess ) وشينجي أراماكي من أعماله السابقة ( Appleseed و Harlock: Space Pirate و Starship Troopers: Traitor of Mars ) سيُخرجان الأنمي و Production I.G و من ألاعمال السابقة لهذا الأستديو ( Ghost in the Shell: Stand Alone Complex و Eden of the East و Napping Princess ) مع استديو Sola Digital Arts و من الأعمال السابقة للأستديو ( Appleseed Alpha و Starship Troopers: Invasion و Starship Troopers: Traitor of Mars ) سيتشاركان في إنتاج الأنمي بتقينة 3D CG، نوبوكو تودا و كازوما جينوشي سيعملونَ على تأليف الموسيقي.

التفاصيل

يشارك ريوهي كيمورا في دور شينجيرو هاياتا، و طاقم الأداء الأخرين هم تاكويا إيغوشي بدور دان موروبوشي، و ميغومي هان في دور سيجي هوكوتو، وهيديوكي تاناكا في دور شين هاياتا.

تصفُ Netflix القصة بالتالي:

مرت عدة سنوات منذ أحداث Ultraman، مع “Giant of Light” الأسطوري (巨人 の 巨人 Hikari no Kyojin) و أصبح ذلك من ذكريات الماضي، أما الأن حيث يعتقد أنه عاد إلى الوطن بعد قتال العديد من الفائيين العمالقةِ الذين غزوا الأرض. يبدو أن شين هاياتا ابن شينجيرو يمتلك قدرة غريبة، وهذه القدرة، عندما يكتشف أن والده هو Ultraman، هو الذي سيقود شين لمحاربة الفضائيين الجدد الذين يغزون الأرض كـ
Ultraman جديد.

أطلق فريق Linebarrels of Iron سلسلة المانجا الخاص بهم على شركة Tsuburaya Production أشهر شركة أعمال الايف أكشن المؤثرات الخاصة للأبطال في مجلة Monthly Hero في 2011.

للمزيد من التفاصيل إضغط هُنا

0 تعليقات:

إرسال تعليق