عروض جديدة للفلم الأول والثاني من Psycho-Pass SS

عروض جديدة للفلم الأول والثاني من Psycho-Pass SS


كشف الموقع الرسمي لأنمي Psycho-Pass عن عرضين جديدين للفلم الأول والثاني من سلسلة أفلام Psycho-Pass SS الثلاثة، الفلم الأول سيكون “القضية.1 الجريمة والعقاب” (Psycho-Pass Sinners of the System Case.1 Tsumi to Bachi) و سيركز على نوبوشيكا جينوزا و ميكا شيموتسوكي وسيتم عرضه في 25 يناير. العرض يستعرض ختامية الفلم الأول والتي ستكون عبارة عن ريميكس لختامية الموسم الثاني Fallen من أداء ماسايوكي ناكانو.

الفلم الثاني سيكون “القضية.2 الحامي الأول” (Psycho-Pass Sinners of the System Case.2 First Guardian) و سيركز على تومومي ماساوكا و تيبي سوقو وسيتم عرضه في 15 فبراير. العرض يستعرض ختامية الفلم الثاني والتي ستكون ريميكس للختامية الثاني من الموسم الأول All Alone With You من أداء ماسايوكي ناكانو.

الفلم الأول سيكون “القضية.1 الجريمة والعقاب” (Psycho-Pass Sinners of the System Case.1 Tsumi to Bachi) و سيركز على نوبوشيكا جينوزا و ميكا شيموتسوكي وسيتم عرضه في 25 يناير.
طاقم العمل:
المخرج: ناويوشي شيوتاني.
السيناريو: ريو يوشيغامي (كتب روايات Psycho-Pass Asylum و Psycho-Pass Genesis الجانبية).
مصممي الشخصيات: ناويوكي أوندا، كوجي أسانو، هيساشي أبي.
مشرف الرسوم العام: ساتورو ناكامورا (Ghost in the Shell: Stand Alone Complex).
مشرفي الرسوم: ريوتا نينو، ريوتا فوروكاوا، شونجي سوزوكي، فومي موريتا، ساتورو ناكامورا، تيتسورو مورونوكي.
الفلم الثاني سيكون “القضية.2 الحامي الأول” (Psycho-Pass Sinners of the System Case.2 First Guardian) و سيركز على تومومي ماساوكا و تيبي سوقو وسيتم عرضه في 15 فبراير.
طاقم العمل:
المخرج: ناويوشي شيوتاني.
السيناريو: ماكوتو فوكامي (عمل مع جين أوروبوشي في كتابة السيناريو للموسم الأول والفلم).
مصممي الشخصيات: ناويوكي أوندا، كوجي أسانو، يوشينوري أوكي.
مشرف الرسوم العام: هيساشي أبي (Devil May Cry).
مشرفي الرسوم: هيساشي أبي، ريوتا فوروكاوا، ريوتا نينو، شونجي سوزوكي، فومي موريتا، ساتورو ناكامورا، تيتسورو مورونوكي.
الفلم الثالث سيكون “القضية.3 على الجانب الآخر من الحب والكراهية” (Psycho-Pass Sinners of the System Case.3 Onshū no Kanata ni ____) و بحسب الصورة سيكون عن شينيا كوقومي وسيتم عرضه في 8 مارس.
طاقم العمل:
المخرج: ناويوشي شيوتاني.
السيناريو: ماكوتو فوكامي (عمل مع جين أوروبوشي في كتابة السيناريو للموسم الأول والفلم).
مصممي الشخصيات: ناويوكي أوندا، كوجي أسانو، هيساشي أبي.
مشرف الرسوم العام: هيساشي أبي، ناويوكي أوندا، ساتورو ناكامورا.
مشرفي الرسوم: هيساشي أبي، ريوتا فوروكاوا، ساتورو ناكامورا، تيتسورو مورونوكي، هيساكي فوروكاوا، ميهو ايشيكاوا، كازوشيكا كيسي.
الأغنية الرئيسية للأفلام الثلاثة ستكون عبارة عن ريميكس للافتتاحية الأولى من الأنمي التلفزيوني Abnormalize من أداء لينق توسيتي شيغوري، ختامية الفلم الأول ستكون ريميكس لختامية الموسم الثاني Fallen من أداء ماسايوكي ناكانو، ختامية الفلم الثاني ستكون ريميكس للختامية الثاني من الموسم الأول All Alone With You من أداء ماسايوكي ناكانو، ختامية الفلم الثالث ستكون أيضًا ريميكس من أداء ماسايوكي ناكانو للختامية الأولى من الأنمي Namae no nai Kaibutsu.
سلسلة سايكو باس حصلت على أنمي عام 2012 من كتابة جين اوروبوشي بتعداد 22 حلقة، الموسم الثاني تم عرضه في 2014 بتعداد 11 حلقة، ثم فلم تم عرضه في يناير 2015.

0 تعليقات:

إرسال تعليق