تعاون مشترك بين Shueisha و DeNA لإطلاق خدمات ترفيه رقمية

تعاون مشترك بين Shueisha و DeNA لإطلاق خدمات ترفيه رقمية


أعلنت دار النشر Shueisha و شركة DeNA لخدمات الهواتف المحمولة عن عزمهم إطلاق شراكة بعنوان مؤقت Shueisha DeNA Projects في 21 فبراير. الشركة الجديدة ستسعى للاستفادة من العناوين والحقوق التي تمتلكها شويشا لتطوير خدمات ترفيهية من ألعاب وأعمال متنوعة داخل اليابان وخارجها بالتعاون مع DeNA. ويشير البيان الصحفي إلى أن كلًا من شويشا و DeNA قد تعاونا سابقًا في مجالات مختلفة بما فيها الألعاب و مبيعات الكتب الرقمية.
الشركة الجديدة سيقع مقرها في حي شيبويا في طوكيو. السيد كيجو واتانابي المدير التنفيذي لشركة DeNA سيتولى إدارة وتمثيل الشركة الجديدة، في حين سيكون السيد ماساهيكو ايباراكي وشخصٌ آخر من شويشا مدراء أيضًا في الشركة. و كانت DeNA قد استثمرت 51% من الأصول بينما استثمرت شويشا 49%.
و كانت دار النشر اليابانية شويشا قد أطلقت يوم الأثنين خدمتها الرسمية المخصصة لمشاهدة المانجا باسم MANGA Plus والمتوفرة حول العالم باللغة الإنجليزية (ما عدا اليابان والصين وكوريا)، كذلك تم إطلاق تطبيق متوفر الآن على منصتي iOS و الأندرويد بالإضافة إلى الموقع الرسمي، كما سيتم إضافة اللغة الإسبانية إلى الخدمة بين شهري فبراير ومارس.

0 تعليقات:

إرسال تعليق