الكشف عن العرض الدعائي للفلم 23 من المحقق كونان والقادم في أبريل

الكشف عن العرض الدعائي للفلم 23 من المحقق كونان والقادم في أبريل

كشف الموقع الرسمي لأنمي المحقق كونان العرض الدعائي للفلم رقم 23 للسلسلة والقادم بعنوان Meitantei Conan: Konsho no Fist (المحقق كونان: قبضة الياقوتة الزرقاء) والمقرر عرضه في 12 أبريل 2019.

الفلم ستقع أحداثه في سنغافورة وهو أول فلم من أفلام المحقق كونان تقع أحداثه خارج اليابان، الأحداث ستشمل أيضًا وجود جوهرة كبيرة تعرف باسم “الياقوتة الزرقاء” والتي غرقت في المحيط في نهاية القرن 19.
الفلم سيتضمن عودة اللص الشهير كايتو كيد بعد غيابه منذ الفلم 19 عام 2015، كما سيتضمن ظهور شخصية ماكوتو كيوغوكو لأول مرة في فلم من أفلام السلسلة، ماكوتو البارع في رياضة الكاراتية سيواجه كيد الذي سيحاول سرق الياقوتة الزرقاء، في نفس الوقت سيقوم كيد بأخذ كونان معه إلى سنغافورة رغمًا عنه.
الفلم 22 من المحقق كونان بعنوان Detective Conan: Zero no Shitsukounin (الجلاد زيرو) بدأ عرضه في 13 أبريل و وصل إلى 8 مليار ين في اليابان لأول مرة في تاريخ السلسلة و ليصبح أعلى أفلام كونان ربحًا و أعلى فلم في شباك التذاكر الياباني لهذه السنة.
كما تم عرض الفلم في صالات السينما في الخليج في 29 نوفمبر و بدبلجة عربية تحمل توقيع مركز الزهرة، بالإضافة إلى اللغة اليابانية الأصليّة مع خيارات ترجمة إلى الإنجليزية والعربية، وهو ما يُناسب جمهور الأنميّ، الذي يعشق مشاهدة الأعمال بلغتها الأصليّة.

0 تعليقات:

إرسال تعليق