تأجيل أوفا Tensei Shitara Slime Datta Ken حتى ديسمبر

تأجيل أوفا Tensei Shitara Slime Datta Ken حتى ديسمبر

يا إلهي.. كان من المفترض أن يتم نشر الأوفا الخاصة بأنمي Tensei Shitara Slime Datta Ken في 29 مارس حيث سيتم إرفاقها مع النسخة المحدودة من المجلد 11 للمانجا، إلا أن الموقع الرسمي قد أعلن اليوم عن إلغاء الحزمة بالكامل. المجلد 11 سيتم نشره في موعده بالنسخة العادية في 29 مارس، لكن النسخة المحدودة تم إلغاءها. بالمقابل و بسبب “ظروف مختلفة” حسب بيان الموقع الرسمي فقد تقرر تأجيل طرح الأوفا حتى النسخة المحدودة من المجلد 13 من المانجا في ديسمبر. موعد بعيد جدًا جدًا.
الأنمي بدأ عرضه في 1 أكتوبر وسيتكون من 24 حلقة. استديو  8-Bit سيتولى الإنتاج مع المخرج يوسوهيتو كيكوشي (مخرج Infinite Stratos) مع المساعد أتسوشي ناكاياما (عمل على Absolute Duo)، كازويوكي فودياسو سيعمل على تنسيق القصة بينما سيتولى ريوما ايباتا تصميم الشخصيات (عمل على Magical Warfare) في حين سيشرف تاكاهيرو كيشيدا على تصميم الوحوش و ايليمنت جاردين على تلحين العمل.
كما تم الكشف بأن السلسلة قد حصلت على 4.5 مليون طبعة، القصة تتحدث عن مينامي ساتورو و هو رجل أعزب عمره 37 عامًا تعرض للطعن من قبل لص، بينما هو ملقى على الأرض يسمع صوتا غريبا يبدو كصوت حاسب آلي يقوم بإعطائه مهارة فريدة، يستيقظ ساتورو فيجد نفسه في عالم آخر، لكن ليس عالمه هو الشيء الوحيد الذي تغير بل حتى جسده، بل في الواقع لم يعد له جسد فلقد تحول ليصبح مجرد هلام، فكيف سيتطيع التعايش مع هذا العالم الجديد و هذا الجسد الجديد؟.
القصة تم نشرها عبر موقع “لنكن روائيين” في عام 2013 و حتى 2016، ثم قامت مجلة ميكرو بنشرها عبر نسخ مطبوعة في 2014 و تم نشر المجلد 13 من الرواية في سبتمبر.
السيد تايكي كاواكامي بدأ بنشر المانجا المقتبسة عبر مجلة شونين سيريوس الشهرية في 2015 و تم نشر المجلد العاشر اليوم الجمعة.

0 تعليقات:

إرسال تعليق