الكشف عن العرض التشويقي لمسلسل #في_قادم_الزمان

الكشف عن العرض التشويقي لمسلسل #في_قادم_الزمان

كشفت شركة مانجا للإنتاج عن عرضها التشويقي لمسلسلها الجديد في قادم الزمان والمقرر عرضه في 2019، القصة ستقع أحداثها في المستقبل في حين ستقوم قصص الجدة بالعودة إلى الماضي.

شركة مانجا للإنتاج كانت قد تعاقدت مع شركة توئي أنيميشن اليابانية العريقة لإنتاج مسلسل تلفازي وفيلم سينمائي بأسلوب الرسوم المتحركة، حيث من المخطط أن يتم عرض هذه الأعمال في اليابان والعالم العربي وعدد من الأسواق العالمية. ومن المخطط إطلاق سلسلة من ثلاثة عشر حلقة وفيلم سينمائي مدته 100 دقيقة خلال عامين.
وتعمل شركة مانجا للإنتاج في مجال إنتاج الرسوم المتحركة وتطوير ألعاب الفيديو وصناعة المحتوى. وسبق لشركة مانجا مؤخرًا إطلاق أول عمل مشترك مع شركة توئي أنيميشن بعنوان (كنز الحطاب) وهو عبارة عن حلقة رسوم متحركة مدتها حوالي 23 دقيقة تم عرضها في 2018. استوحيت قصة العمل من حكاية شعبية من قلب الجزيرة العربية في عمل موجه للأطفال والأسرة في إطار شيق وجذاب.
من جهته أعرب السيد شينجي شيميزو عضو في مجلس إدارة شركة توئي أنيميشن ومنتج مسلسل (ون بيس الشهير) قائلا:”نتشرف في شركة توئي أنيمشن بالشراكة في صناعة الرسوم المتحركة مع شركة مانجا للإنتاج ونتطلع لإنتاج أعمال رائعة تسهم في تعزيز التبادل الثقافي الحقيقي بين السعودية واليابان”.
وأوضح د.عصام أمان الله بخاري، الرئيس التنفيذي  لشركة مانجا للإنتاج، أن الجانب السعودي سيتولى إعداد الأفكار ووضع السيناريو والعمل في مراحل ما قبل الإنتاج من تصميم الشخصيات والبيئات بالإضافة إلى المساهمة في مراحل الإنتاج الفعلية بإدخال كوادر سعودية للعمل في استوديوهات توئي أنيميشن في طوكيو للعمل على نقل هذه الخبرات وتوطين صناعة الرسوم المتحركة في المملكة إن شاء الله.

0 تعليقات:

إرسال تعليق