مؤلفة Chihayafuru: المانجا لن تنتهي حتى أكتوبر

مؤلفة Chihayafuru: المانجا لن تنتهي حتى أكتوبر

كشفت السيدة يوكي سويتسوغو (مؤلفة مانجا Chihayafuru) عبر حسابها في تويتر بأن المانجا على الأرجح لن تنتهي حتى شهر أكتوبر.
السيدة يوكي ذكرت بأن المباحثات حول الموسم الثالث من الأنمي قد بدأت منذ سنوات، وأخبروها بأن الموسم الجديد لن يتم عرضه قبل عام 2019 على الأقل. كما تم سؤالها إذا كانت المانجا ستستمر في 2019 فأجابت بأنها تعتقد بأن المانجا ستنتهي في الربيع، وأضافت بأن إمكانية استمرار المانجا حتى عرض الموسم الثالث “أشبه بالحلم”.
アニメ三期のお話実は何年も前から頂いていて、でも放送時期はどうしても2019年になるから「それまで漫画の連載は続いていますか?」とこっそり尋ねられたことがあります。2019年春頃には終わってるかもしれない、と思ってたんですが、今は10月であっても終わってなかろうな…という手応えであります。
الموسم الثالث من الأنمي تم الإعلان عنه في نوفمبر الماضي وكان من المقرر عرضه في أبريل ضمن فقرة AnichU على قناة نيبون، إلا أن العاملون أعلنوا بأن الأنمي سيتم تأجيله حتى أكتوبر من دون توضيح سبب التأجيل، وقالوا بأنهم “سيعملون بجد من أجل تقديم عمل أفضل”.
الأنمي سيتكون من كورين اثنين، كما تم الإعلان سابقًا عن عودة مؤدي الأصوات الرئيسيين بالإضافة إلى المخرج موريو أساكا مع استديو مادهاوس للعمل على الموسم الثالث.
المانجا بدأ نشرها في ديسمبر 2007 و تم نشر المجلد 37 في فبراير، المانجا حصلت على أنمي مكون من موسمين، الموسم الأول تم عرضه في أكتوبر 2011 بتعداد 25 حلقة والموسم الثاني في يناير 2013 بتعداد 25 حلقة أيضًا.

0 تعليقات:

إرسال تعليق